بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة

  • وقت الافراج:2023-12-09 18:29:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:491
  • وصف سريع:

    بوزنان,يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى

محتوى المقال

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

بوزناناستنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف , نظفه بالهواء المضغوط , وقم بتوصيل خط الأنابيب.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.

حشافي حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة



تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

يمنع منعا باتا استخدام الخوذات بعد انتهاء فترة الصلاحية. يتم احتساب مدة صلاحية الخوذ من تاريخ التسليم. يجب ألا تتجاوز الخوذات البلاستيكية عامين ونصف , ولا يجوز استخدام الخوذات المصنوعة من الألياف الزجاجية لأكثر من ثلاث سنوات ونصف. سنين.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

الموارد اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.


بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة



رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

تكاليف التصنيع قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر ,بوزناندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

من السهل على أجزاء الهيكل أن تتسبب في تدهور الزيت في عملية الخوض , خاصة في نظام التوجيه وناقل الحركة والأنظمة الأخرى يجب تفكيك الهيكل وفحصه.عند دخول المصعد إلى الماء , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

بوزنانالتوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء ,بوزنان20 طن مصعد, فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات ,بوزنان1 طن مصعد, من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.


بوزنانمعلومات المنتج الأخرى
  • نتوء بقرةثابت مصعدمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    نتوء بقرةثابت مصعدمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • جيل ›ثلاثة طبقة مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    جيل ›ثلاثة طبقة مصعدالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • روبثلاثة طن مصعدخدمة التوصيل

    روبثلاثة طن مصعدخدمة التوصيل

  • بارما ›حوض مصعدكيفية تحسين الأداء

    بارما ›حوض مصعدكيفية تحسين الأداء

  • سان خوسيهدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدما هي العوامل في المعالجة سوف تسبب تشوه الشغل

    سان خوسيهدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدما هي العوامل في المعالجة سوف تسبب تشوه الشغل

  • مدينة هانداندليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعداختر سببًا حكيمًا

    مدينة هانداندليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعداختر سببًا حكيمًا

  • زيجلاددليل السكك الحديدية سلسلة مصعدكيف تلعب تأثير وقائي جيد

    زيجلاددليل السكك الحديدية سلسلة مصعدكيف تلعب تأثير وقائي جيد

  • فاشندليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    فاشندليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة ، توفر لك بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة من شركتنا ، وخدمة بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة. بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوزنانالسكك الحديدية مصعدإرشادات للصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!